U3F1ZWV6ZTQzOTU4NjU5NDU0X0FjdGl2YXRpb240OTc5OTA5NjEwOTk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات City Car Driving للاندرويد اخر اصدار

 تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات  City Car Driving للاندرويد اخر اصدار , تعتبر لعبة "City Car Driving" أو "City Car Driving" واحدة من أجمل ألعاب محاكاة السيارات على الإطلاق. إذا كنت من محبي عالم السيارات .


 فهناك العديد من الألعاب المناسبة لغرائزك ، مثل JTA أو Crazy Taxi. أو قم بقيادة سيارة على Android ، لأن هذه اللعبة تعتبر واحدة من أفضل ألعاب السيارات بموارد غير محدودة. في هذه اللعبة ، أنت مثل قيادة سيارة حقيقية في العالم الحقيقي.

ليس هناك شك في أنه اليوم ، مع تطور مجالات مختلفة ، مثل السيارات ، يرغب الجميع في تلقي التدريب على القيادة ، أو إذا كان لديه القدرة على القيادة أو يريد ممارسة أو الاستمتاع. يسيطر عليه. بالنسبة للأشخاص الذين يحبون السيارات أو ألعاب قيادة المدن أو ألعاب قيادة الكمبيوتر والأندرويد هي لعبة مثالية ، والتي يمكن أن تعتمد على السيارات الحديثة في العصر الحالي ، والمدن الكبيرة ، والشوارع الضيقة أو الضيقة ، والمارة ، وإشارات المرور ، والمعدات والأجزاء والحركة . إلخ.

 تحميل لعبة City Car Driving للاندرويد اخر اصدار

حتى عند قيادة سيارة حقيقية ، ستكون لعبة سيارة المدينة مناسبة جدًا لك ، لأن مزاياها العديدة تسمح لك بتجربة قابليتها للتكيف مع عالم السيارة ، بغض النظر عن معدل الحب ، بالإضافة إلى الكمبيوتر ، فهي أيضًا مناسبة للجميع أنظمة الهواتف الذكية مثل Android أو iPhone.

"City Car Driving" هي لعبة منتج برمجية مصممة للتدريس في مجال قواعد المرور والسلامة على الطرق ، لأنها ليست لعبة ممتعة ومثيرة فحسب ، ولكنها ليست مجرد لعبة تدريب ، ولكن أيضًا جميع السيارات يمكن لعشاق القيادة الاستفادة من اللعبة لأنها يمكن أن تعلمهم المعرفة والمهارات الأساسية لبرمجة القيادة الصحيحة والصحيحة. .

تم إطلاق أول جهاز محاكاة "قيادة سيارة في المدينة" في عام 2007. وهي محاكاة ثلاثية الأبعاد لقيادة سيارة في شوارع موسكو الحقيقية. هذه لعبة سيارة بسيطة للغاية ، ولكن بسبب جهود المطورين وتعليقات المستخدمين ، تم إصدار العديد من التحديثات في ستة أشهر. في وقت لاحق ، تم إصدار نسخة متقدمة. إنه تحسين على الإصدار الأول ، الذي يطبق فيزياء واقعية ، ودعم دواسة القابض ومدينة افتراضية موسعة جديدة.

تم إطلاق النسخة الإنجليزية من محاكي السيارات الأكثر شعبية وواقعية! الآن ، يمكن للعالم أن يقدر الدقة العالية والجودة العالية لمحاكاة السيارة "سيارة المدينة"، تم إصدار أحدث نسخة من برنامج محاكاة! لديها العديد من الوظائف المهمة - المزيد من المواقع الافتراضية في المدينة ، والمزيد من السيارات ، والمزيد من أماكن وقوف السيارات والأشخاص في الشوارع.

حاليا ، تستمر محاكاة "قيادة السيارات الحضرية" في التطور. يتم إصدار تصحيحات جديدة بانتظام ، بما في ذلك إصلاحات الأخطاء والميزات الجديدة. حاليا ، يمكن للمستخدمين إضافة طرازات السيارات والأصوات إلى اللعبة.

وظيفة لعبة City Car Driving للكمبيوتر الشخصي والهاتف الخليوي أولاً: القيادة في مدينة كبيرة لا يجرؤ معظم السائقين المبتدئين على القيادة في المدن الكبيرة التي تشهد حركة مرور كثيفة وحركة مرور صعبة. يساعدك جهاز محاكاة سيارة City Car Driving على البدء والتغلب على الخوف الأولي من قيادة سيارة حقيقية في بيئة مدينة صعبة.

ثانياً: التدريب على مهارات القيادة الأساسية معظم طلاب مدرسة القيادة الذين بدأوا للتو التدريب لا يتأخرون عن السيارات الحقيقية. هذا أدى إلى صعوبات معينة في مجال المركبات واستمرار الفوضى في السيطرة على المركبات. تساعد ألعاب محاكاة السيارات في تشكيل مهارات القيادة الأساسية وتصبح على دراية بالتحكم في السيارة - تعلم استخدام عجلة القيادة والدواسات بشكل صحيح ، وانتقل إلى الترس المناسب بثقة وتعلم مهارات القيادة الصحيحة. ..انتظر

ثالثاً: تمارين معيارية ومتقدمة على المسارات الخاصة. باستخدام "سيارة المدينة" ، ستتمكن من ممارسة الممارسة الرئيسية للمسار الذي يجب أن تجتازه اختبار القيادة ، بالإضافة إلى التمارين الخاصة الأخرى ، والتي ستجعلك تشعر بتقدم السيارة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح لك الفرصة لممارسة القيادة على أحدث الدوائر بمساعدة الكمبيوتر التي أوردتها وسائل الإعلام.

 تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للاندرويد اخر اصدار

رابعاً: واقع حركة المرور وظروف الطريق حركة المرور المزدحمة وظروف الطريق النشطة وسلوك مستخدمي الطريق الواقعي - وكلها ستساعدك في الاستعداد لخصائص وصعوبات القيادة في ظروف الطريق الحقيقية.

خامساً: نظام تحكم خاص لقواعد المرور. يمكن لنظام التحكم في حركة المرور والمعلومات الإحصائية المستخدمة في محاكي تدريب السيارات أن يتذكر ويتذكر المخالفات المرورية. كما يقدم نصائح حول كيفية العمل بشكل صحيح في أي حالة محددة. يمكن للمستخدمين العثور على سجل الانتهاكات في قائمة المحاكي الرئيسية على شاشة "الإحصائيات". بالإضافة إلى ذلك ، تقوم اللعبة بانتظام بتحديث لوائح المرور الخاصة بها لتتوافق مع اللوائح الأوروبية المعروفة حاليًا ، والتي قد تكون صارمة بعض الشيء ، ولكن في النهاية يجب الحفاظ عليها.

سادساً: مدينة افتراضية ضخمة بها عدة طرق وتقاطعات وتقاطعات. الشوارع التفصيلية (الممرات الضيقة ، الممرات المتعددة) ، التقاطعات بدرجات متفاوتة من الصعوبة والتشكيل (التقاطعات غير المنضبطة وعناصر التحكم في الإشارات) ، إشارات المرور (بما في ذلك الأقسام الإضافية) ، الدوّارات ، الجسور ، الأنفاق ، معابر القطار ، طوابق متعددة والتقاطعات المربكة - تسمح لك جميع ميزات المحاكي التلقائي هذه بتجربة

تقريبا أي حالة القيادة! بالإضافة إلى الشوارع الرئيسية في المدينة ، يمكنك أيضًا القيادة على الطرق السريعة وطرق الضواحي والمناطق الريفية - وهذا سيجعلك مختلفًا تمامًا عند القيادة على أنواع مختلفة من الطرق! كما يحاكي الكاميرات المتكررة على الطريق ("المطبات السريعة").

سابعًا: الفيزياء الواقعية لحركة المركبات من الوظائف الأساسية لألعاب "تعلم القيادة" لأجهزة الكمبيوتر والأندرويد التمييز بين محاكاة السيارة من فيزياء السيارات وسلوكها ، لأنها أقرب ما يمكن إلى الواقع. يسمح لنا محرك الفيزياء القوي بمحاكاة ردود الفعل الحقيقية للعقبات وغيرها من تصادمات السيارات.

المركز التاسع: الصوت واللغة يتم إنشاء جميع الأصوات في اللعبة في استوديو عالي الجودة ، والذي يسجل أصوات جميع محركات السيارات في اللعبة ، وأصوات الرياح والتحطم واقعية للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم اللعبة أيضًا لغات متعددة ، مثل الألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية والتركية والتشيكية والصينية واليابانية ؛ لسوء الحظ ، لا تدعم اللعبة اللغة العربية حتى الآن .

تحميل التطبيق من هنااا
الاسمبريد إلكترونيرسالة