U3F1ZWV6ZTQzOTU4NjU5NDU0X0FjdGl2YXRpb240OTc5OTA5NjEwOTk=
recent
أخبار ساخنة

فوائد التفاح للبشرة افضل الطرق التي سوف تساعدك بتجميل بشرتك

لدينا العديد من الأنواع ، وشهيتنا قوية ولذيذة طوال العام. إنها ثمرة تفاح وفاكهة ذات فوائد صحية متعددة لأنها تدخل في تجميل الريف والعناية بالبشرة ، عزيزي ، سنقدم فوائد التفاح على البشرة.


دور التفاح في تفتيح البشرة إن الإستهلاك المتناسق من التفاح مفيد لأنه يمكن أن يزيد من نضارة الجلد ، لأنه يحتوي على مستويات عالية من الكولاجين والعديد من المواد التي تساعد على تفتيحها وجعلها ناعمة ولامعة ، مما يجعلها تبدو أكثر شاب. من الضروري الحفاظ على الجلد وإبقاء الخدين وردية ولامعة. .

يمكن أن توفر التفاح مرونة الجلد وتأثير الترطيب العديد من النساء يعانون من جفاف الجلد ، خاصة في فصل الشتاء ، لذلك يستخدمون العديد من المنتجات التجارية للتخلص من الجلد الجاف ، وترطيب بشرتهم بشكل طبيعي ، دون اللجوء إلى هذه المنتجات الصناعية ، الإصرار على استخدام التفاح كحل طبيعي. يرطب البشرة بشكل كبير ويوفر المرونة والنعومة اللازمة. اخرج

فوائد التفاح للتجاعيد تتمثل إحدى ميزات Apple المميزة في احتوائها على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي يمكن أن تقضي على التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة وترطيب وتنظيف البشرة وإزالة الخطوط الدقيقة وتوفير النضارة وإعطاء مظهر شاب وجميل.

أظهرت دراسة أجرتها كلية الصيدلة  أن مضادات الأكسدة (مثل المواد الكيميائية النباتية الفينولية) الموجودة في ثمار التفاح (خاصة الكيرسيتين) لها تأثير وقائي على إبطاء الشيخوخة و إبقاء الجلد شاباً وبدون تجاعيد ويبقى لأطول فترة ممكنة.

تحمي Apple بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية يمكن لجزيئات Apple حماية بشرتك وتوفير الحماية اللازمة من الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب الحروق والعديد من مشاكل الجلد ، لأنها يمكن أن تحمي بشرتك من الجفاف والحروق وجميع تأثيرات أشعة الشمس على بشرتك. بشرة.

وجدت دراسة أجريت  من قبل قسم علم وظائف الأعضاء والأحياء الدقيقة ، قسم علم الأحياء ، جامعة موسكو الحكومية ، روسيا و قسم البستنة في جامعة بون ، ألمانيا ، أن المواد الفينولية الموجودة في التفاح تساعد بشكل كبير على حماية جلد تأثير الأشعة فوق البنفسجية لتجنب الحروق وتأثيراتها.

يمكن أن تساعد التفاح بشرتك في إخفاء جميع الآثار المتعلقة بحب الشباب لإزالة حب الشباب والبقع والبقع الداكنة ، يجب تطبيقها على الوجه مباشرة. تتمثل إحدى المزايا في أن لها خصائص منعشة ، وتساعد على تهدئة البشرة وتقليل التهيج والاحمرار ، وتمنع انتشار حب الشباب والاستخدام المختلط. أضيفي القليل من الكريم إلى التفاح المبشور وضعيه على وجهك.

استخدام خل التفاح لشد الجلد يمكن أن يكون لب التفاح الطازج من أفضل الملينات ، ويمكن استخدامه لشد الجلد وتحفيز الدورة الدموية على السطح ؛ من ناحية أخرى ، يمكن لخل التفاح تنظيف مسام الجلد وإزالة البكتيريا والبكتيريا. الإفرازات الدهنية الزائدة التي يسببها حب الشباب ، حيث أنها من المواد التي تعمل على توازن حموضة الجلد ، تساعد على تقليل إفراز الغدد الدهنية المفرط.

الاسمبريد إلكترونيرسالة