U3F1ZWV6ZTQzOTU4NjU5NDU0X0FjdGl2YXRpb240OTc5OTA5NjEwOTk=
recent
أخبار ساخنة

كيفية التخلص من حبوب الوجه بسرعة

نضارة ونظافة الوجه هي واحدة من أهم عوامل الجمال للرجال والنساء. على الرغم من وجود اهتمام واسع النطاق بنضارة الوجه .

كيفية التخلص من حبوب الوجه بسرعة

 إلا أن العديد من الأشخاص يمكن أن يصابوا بحب الشباب على وجوههم في بعض الأحيان بسبب العدوى أو عدة عوامل خارجية مختلفة. هذه المشكلة شائعة بين المراهقات واليوم سنناقش كيفية إزالة البثور نهائيًا من وجهك.

طب الوجه هناك العديد من أنواع الحبوب ، وهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تسببها ، وأحيانًا تظهر أكثر من حبة واحدة في نفس الوقت. تشمل الأنواع الأكثر أهمية ما يلي:

حبوب القرنفل هذه الحبوب مفتوحة على السطح ، مليئة بخلايا الجلد الميتة والزيوت الزائدة وحتى تحتوي على بعض الأوساخ. إنه أسود لأن الميلانين مؤكسد (الميلانين هو الصبغة المسؤولة عن تغيير لون الجلد).

تحدث هذه الحطاطات عن طريق ملء زيت بصيلات الشعر والسطح قريب من خلايا الجلد الميتة ، والرؤوس السوداء والحطاطات لها نفس طريقة التكوين ونفس طريقة العلاج ، مما يجعلها متشابهة جدًا.

Red P هذا النوع هو الأكثر شيوعًا. تظهر كبقع حمراء بنصائح بيضاء. بسبب تراكم القمامة ، المركز بني. يمكن أن يكون للفتحات أو الشد تأثير سلبي على الجلد ، لأن مكوناته الضارة يمكن دفعها عميقًا في الجلد وتستغرق وقتًا أطول للشفاء.

الآفات الكيسية: تحدث هذه الحبوب بسبب الالتهاب ، وتتكون تحت الجلد وتغطي مساحة كبيرة نسبيًا من الجلد ، وتعتبر أكثر الحبوب إيلامًا وتطوّرًا. حيث تحتاج إلى طبيب أمراض جلدية.

أسباب حب الشباب في الجلد تختلف العوامل التي تسبب هذه الحبوب من شخص لآخر والبيئة المحيطة بها ، ومن أهم أسبابها: العوامل الوراثية والعوامل الوراثية. إن أدوية الوجه المشابهة للمراهقة شائعة في هذه الفئة العمرية. بسبب التغيرات الرئيسية في الهرمونات في هذه المرحلة. تلعب التغيرات المناخية ودرجة الحرارة والرطوبة دورًا مهمًا في تكوين هذه الحبوب. تناول الأطعمة الدهنية بشكل متكرر أو يوميًا. استخدم الأدوية التي تؤثر على بشرتك وشبابك. لا تزيل الماكياج وتبقى في وقت النوم. استخدم منتجات العناية بالبشرة غير المناسبة أو غير المناسبة. الحالات النفسية والقلق والتوتر. اخلد إلى النوم في وقت متأخر ونم في أوقات مختلفة من اليوم.

طريقة طبية لإزالة حب الشباب من الجلد يتم علاج بعض الأدوية بتوجيه من الطبيب ، لأن الطبيب يوصي الأشخاص الذين يرون الجلد بتناول الأدوية المناسبة بانتظام. أشهر أنواع الأدوية الموصوفة لمكافحة هذه الأدوية:

أدوية الريتينويد: يتم توفير هذه الأدوية في شكل محاليل أو كريمات طبية وتعتبر مضادة للحاصرات ، تستخدم أكثر من مرة واحدة في الأسبوع ، ويزداد عدد المرات التي يتكيف فيها الجلد معها.

حمض الساليسيليك وحمض الأزيليك: في حال منع حمض السيانووي من انسداد مسام الجلد ، تعتبر فعاليته ضعيفة. يعتقد أن حمض الأزيليك له تأثيرات مضادة للبكتيريا ، وعندما يستخدم مع الأرتيميسينين ، فإن فوائده ستتضاعف ويمكن العثور عليها بشكل طبيعي في الحبوب الكاملة.

المضادات الحيوية: يمكن أن تحارب المضادات الحيوية البكتيريا التي تسبب التهاب الجلد. لا يوصى باستخدام المضادات الحيوية وحدها لإحداث تفاعلات حساسية لأنها مختلطة مع الرتينوئيدات أعلاه. دابسون: يشبه الهلام بنسب معينة ، لكنه يسبب جفاف الجلد واحمراره عند استخدامه.

الاسمبريد إلكترونيرسالة