U3F1ZWV6ZTQzOTU4NjU5NDU0X0FjdGl2YXRpb240OTc5OTA5NjEwOTk=
recent
أخبار ساخنة

تطبيقات تحرير الفيديو افضل برامج للاندرويد

تطبيقات تحرير الفيديو افضل برامج للاندرويد . يتزايد استهلاك المحتوى الرقمي. وفقًا لأحدث الأبحاث ، يعد محتوى الفيديو المصدر الرئيسي للمشاركة والتفاعل عبر الإنترنت اليوم. تجذب الطبيعة الديناميكية للفيديو المزيد من المستخدمين ،

 مما يزيد من معدل التفاعل. ومع ذلك ، بالإضافة إلى قضاء الكثير من الوقت ، من الصعب إنشاء مقاطع فيديو جميلة لغرض المشاركة النشطة.


 تعمل منصة الهواتف الذكية المتقدمة على تسهيل تحرير مقاطع الفيديو لأنه يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات وتعديلات صغيرة بمساعدة هواتفهم الذكية أو iOS أو Android. لقد أعددنا قائمة بأفضل تطبيقات تحرير الفيديو لعام 2020.

فهم كل ميزة واختيار أفضل ما يناسبك. تغطي البرامج الموجودة في القائمة جميع الأدوات القياسية والمتقدمة التي قد يحتاجها المستخدمون لتعديل مقاطع الفيديو بالكامل أو تغييرها أو إنشاؤها.

 هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات في متاجر التطبيقات للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS. باستخدام أي تطبيق لتحرير الفيديو ، يمكن للمستخدمين بسهولة تحميل مقاطع الفيديو إلى Facebook و Twitter و Instagram و YouTube مع تحرير بسيط.

افضل 3 برامج لعمل مونتاج للفيدوهاتك 

يصعب معالجة محتوى الفيديو ويصعب تحريره. العديد من الأدوات الاحترافية ، مثل Adobe Premiere Pro و Final Cut Pro X و Pinnacle Studio ، إلخ. يجب تحرير الفيديو بتنسيق HD وإعادة تنسيقه بالكامل. ومع ذلك ، هناك برامج تحرير أصغر يمكنها تنظيم مقاطع الفيديو وإجراء بعض التغييرات.

مركز أول: محرر Adobe Premiere Rush لطالما عرفت Adobe ببرنامجها الاحترافي لتحرير الصور وملفات الصوت والفيديو وملفات الفلاش. على غرار Adobe Premiere Pro لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ،

 أعلنت الشركة عن Adobe Premiere Rush Editor لتحرير الفيديو على الأجهزة المحمولة. يتيح Adobe Premiere Rush Editor للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها عبر الإنترنت.

كما يوفر العديد من الأدوات وتأثيرات الفيديو لتحسين الفيديو دون إضاعة الوقت. كما يوفر التوافق اللازم على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

فقط بعد تسجيل الفيديو ، يمكن للمستخدم البدء في تحرير المحتوى وإضافة الأغاني والعناوين وتحرير الصوت وتطبيق تأثيرات الفيديو. عند استخدام شاشة صغيرة ،

يوفر المخطط الزمني متعدد المسارات التحرير المستمر ويحسن كفاءة العمل. يمكن للمستخدمين تحرير محتوى عالي الجودة مباشرة من التطبيق دون إضافة علامة مائية.

يمكن للمستخدمين تنظيم الفيديو والصوت والرسومات بسهولة عن طريق السحب والإسقاط. المزامنة التلقائية للسحابة والموارد المشتركة تجعل Adobe Premiere Rush Editor المفضل. يمكن للمستخدمين أيضًا الترقية إلى اشتراك مدفوع قدره 9.99 دولارًا شهريًا للحصول على 100 غيغابايت من التخزين السحابي ومزايا أخرى.

تحميل للأندرويد من هنا / تحميل لـIOS من هنا

المركز الثاني: FilmoraGO تطبيق ممتاز آخر يمكن استخدامه مجانًا على iOS و Android. إنه محرر فيديو قوي يوفر العديد من الأدوات والفلاتر الاحترافية لتحرير الفيديو بسهولة وكفاءة. بالإضافة إلى المعرفة الأساسية ،

مثل الاقتصاص والعرض والاقتصاص ، فإنه يحتوي أيضًا على وظائف تعمل في الاتجاه المعاكس والعديد من الميزات الحصرية الأخرى. يمكن للمستخدمين بسهولة مزج الصور ومقاطع الفيديو من خلال استيراد الصور ومقاطع الفيديو أو التنزيل مباشرة من Facebook أو Instagram.

افضل ثلاثة تطبيقات لعمل مونتاج للفيديوهاتك 

 وهو يدعم التحرير بنقرة واحدة ويدعم تشغيل تنسيقات الموسيقى المختلفة. وهو يدعم الرجوع ، والإبطاء ، والإسراع في تشغيل الفيديو ، والتحولات المتعددة ، والمرشحات ، والنصوص والعناوين ، والعناصر والوظائف الأخرى.

يدعم FilmoraGo تحميل مقاطع الفيديو على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بجودة HD في أي وقت ، دون أي مشاكل. يدعم التطبيق اللغات الإنجليزية والألمانية والإيطالية والتركية واليابانية وغيرها من اللغات الشائعة. دعم عمليات الشراء داخل التطبيق.

تحميل للأندرويد من هنا تحميل لـ IOS من هنا
المركز الثالث: برنامج تحرير قوي KineMaster لنظامي التشغيل iOS و Android. KineMaster هو محرر فيديو قوي ، والذي يتضمن العديد من الوظائف ،

مثل الوضع المختلط ، ومكبر الصوت ، ومفتاح chroma ، والتحكم في السرعة ، والمؤثرات الخاصة وما إلى ذلك. وهو يدعم تمامًا TikTok و Instagram و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. يدعم Kinemaster طبقات متعددة من مقاطع الفيديو والملصقات والمؤثرات الخاصة.

كما يوفر إمكانات الفيديو العكسي لإعطائه مظهرًا فريدًا. مثل أدوات تحرير الفيديو الهامة الأخرى ، فهو يدعم الأوضاع المختلطة ، ويضيف تأثيرات جميلة ، ومقاطع صوتية ، وموسيقى خلفية وما إلى ذلك ، كما يدعم وظائف قص ولصق الفيديو.

يمكن للمستخدمين شراء الموسيقى والخطوط والملصقات من المتجر. يمكن للفيديو أيضًا إنشاء فيديو 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. وهي متاحة مجانًا على نظامي iOS و Android ، ولكنها تحتوي على بعض الميزات والأصول المدفوعة.

تحميل لهواتف الأندرويد والـ IOS من هنا

طبتم في أمان الله ، لا تنسونا من صالح دعائكم
الاسمبريد إلكترونيرسالة